تاريخ النشر2017 13 December ساعة 23:00
رقم : 299212

ترامب يتراجع عن قراره بشأن القدس!!... لان الملك السعودي اعرب عن اسفه!؟

تنا
ترامب يرتعش ويتراجع عن قراره باعترافه القدس عاصمة الكيان المحتل ، لان الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز اتخذ قرارا صارما لتحرير فلسطين وذلك عن طريق اعلانه عن اسفه الشديد للقرار الامريكي !!
ترامب يتراجع عن قراره بشأن القدس!!... لان الملك السعودي اعرب عن اسفه!؟
 الشارع العربي والاسلامي بل شعوب كثير من دول العالم اعربت عن غضبها واستنكارها الشديد للقرار الامريكي المخالف للقوانين الدولية وخرجت على شكل مظاهرات احتجاجية عارمة ضد هذا القرار المشؤوم حتى ان البعض اعلنوا استعدادهم لمساعدة الشعب الفلسطيني ومساندته بكافة الوسائل لاحقاق حقوقه المغصوبة ، نسمع في مثل هذه الظروف المشحونة بالغضب كلمات الاسف والاستنكار الخجول لحاكم ارض الحرمين معتبرا هذا القرار انحياز كبير ضد حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية .

وأكد الملك سلمان خلال كلمته في الجلسة الافتتاحية لأعمال مجلس الشورى السعودي اليوم على "استنكار المملكة وأسفها الشديد للقرار الأمريكي بشأن القدس، لما يمثله من انحياز كبير ضد حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية والثابتة في القدس التي كفلتها القرارات الدولية ذات الصلة، وحظيت باعتراف وتأييد المجتمع الدولي".

وسخر نشطاء من الملك سلمان وقالوا متهكمين إنه "أعلن اليوم حربا ضد الكيان الصهيوني بسبب الممارسات الأخيرة للكيان ضد الشعب الفلسطيني".

وقال ناشط سعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ساخرا: "الملك سلمان أعلنها حربا ضد اسرائيل وأمر بقصف المدن الاسرائيلية وسيوجه قواته من اليمن إلى تل أبيب لتحرير الأراضي المحتلة".

هذا وقد ثار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من موقف السعودية الذين اعتبروه متواطئا مع الكيان الاسرائيلي وخاصة بعد انتشار الانباء التي تشير الى ان ترامب لم يتخذ قراره بشان القدس الا بعد تنسيق مع الدول العربية على رأسها السعودية.
https://taghribnews.com/vdcezo8wwjh8owi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز