تاريخ النشر2017 22 November ساعة 12:43
رقم : 294938

ولايتي: العراق وسوريا حققا انتصارات كبرى فيما انهارت فكرة "اسرائيل لاتقهر"

تنا
هنّأ امين المجمع العالمي للصحوة الاسلامية علي اكبر ولايتي بالانتصارات التي حققتها المقاومة في العراق وسوريا على تنظيم داعش الارهابي، واصفا هذه الانتصارات بالكبرى فيما انهارت فكرة "اسرائيل لاتقهر".
ولايتي: العراق وسوريا حققا انتصارات كبرى فيما انهارت فكرة "اسرائيل لاتقهر"
وقال ولايتي، في كلمة القاها بالمؤتمر العالمي لمحبي اهل البيت (ع) وقضية التكفيريين اليوم الاربعاء، ان المرحلة الحساسة الانتقالية في غرب آسيا رافقتها نجاحات لامثيل لها حيث انهارت فكرة (اسرائيل لاتقهر) فيما حقق العراق وسوريا انتصارات كبرى بدعم من المقاومة وانهار داعش خلال الايام الاخيرة.

واشار الى التطورات الجارية في اليمن، موضحا ان شعبه المظلوم يقتل تحت القصف الوحشي السعودي كما ان البحرين تقترب من وضع خطير ومعقد الا ان المستقبل واعد.

واعتبر ان اثارة النزاعات بين المسلمين وتكفيرهم فرض ظروفا صعبة عليهم اذ تصب في مخططات الاعداء الرامية لزرع الفتن والاضطرابات والتقسيم في العالم الاسلامي عبر استخدام مالديهم من امكانيات وعكس صورة قاتمة عن الاسلام وفق النموذج الوهابي. 

ولفت الى ان بعض القوى السياسية ارادت باغراء من الغرب، تحريف مسار الصحوة الاسلامية. 

ونوه الى ان المؤتمر ينعقد في ظروف صعبة تجتازها المنطقة فيما استطاعت الصحوة الاسلامية المناهضة للاستكبار والصهيونية تحقيق الانتصار على الظلم والاستبداد في بلدان عديدة منذ مايقارب 7 اعوام.

وفي سياق آخر وصف اهل بيت الرسول (ص) بمثابة الحبل المتين الذين اوصى بهم الرسول (ص) للتمسك بهم، كما انهم طليعة الجهاد ضد الجهل والتطرف.
/110
https://taghribnews.com/vdcexe8wvjh8ooi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز