تاريخ النشر2017 17 September ساعة 22:06
رقم : 284227

العميد غيب برور: حماية المظلومين في انحاء العالم من دروس ثورة الإمام الحسين (ع)

تنا
أكد رئيس منظمة تعبئة المستضعفين في الجمهورية الاسلامية الايرانية، أن حماية المظلومين في أنحاء العالم، هي من دروس ثورة الإمام الحسين عليه السلام.
العميد غيب برور: حماية المظلومين في انحاء العالم من دروس ثورة الإمام الحسين (ع)
وفي كلمة له على اعتاب شهر محرم الحرام واسبوع الدفاع المقدس، قال العميد غلام حسين غيب برور: ان شهر محرم يمثل فرصة ليعرب الشعب الايراني ولاءه لأهل بيت النبي عليهم السلام، وعلى العلماء والخطباء ان يبذلوا جهودهم لينقلوا من على المنابر البصيرة الثورية الى أفراد الشعب.

وأكد العميد "غيب برور" ضرورة ان يتوخى الشعب الايراني وخاصة الشباب المؤمن الدقة بالتمسك بتوصيات الإمام الخامنئي في إقامة مراسم عزاء سيد الشهداء عليه السلام بشكل صحيح.

ورأى ان احد دروس ثورة الإمام الحسين عليه السلام، يتمثل في حماية المظلومين في أنحاء العالم، وأعرب عن اسفه لتعرض الشعوب في اليمن وفلسطين والبحرين ومسلمي ميانمار لجور الحكام، وأضاف: إن ثورة الإمام الحسين عليه السلام في شهر محرم عام 61 هجري قمري تقول لنا اننا لا ينبغي أن نلتزم الصمت أمام ظلم الحكام على العالم. 

ولفت العميد "غيب برور" الى اننا نقترب من مناسبة اسبوع الدفاع المقدس، دفاع الشعب الايراني باقتدار في مواجهة النظام الصدامي المعتدي، وقال: ان أسوتنا في الدفاع المقدس، كانت ملحمة الإمام الحسين عليه السلام وأصحابه الأوفياء، والآن وإذ يحاول أعداء الشعب الايراني بشتى الطرق مواصلة هجماتهم ضد الثورة الاسلامية والشعب الايراني ومسلمي العالم، فإن أنموذج عاشوراء سيكون منقذا للمظلومين.
/110
https://taghribnews.com/vdcewe8wfjh8vwi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز