تاريخ النشر2015 28 November ساعة 09:05
رقم : 213162

معرض الکتاب الدولي في الکویت یشهد اقبالاً علی مؤلفات المفکرین الایرانیین

تنا
حظیت مؤلفات و کتب العدید من المفکرین و الباحثین الایرانیین باهتمام کبیر من قبل رواد الدورة الأربعین لمعرض الکتاب الدولی فی الکویت .
معرض الکتاب الدولي في الکویت یشهد اقبالاً علی مؤلفات المفکرین الایرانیین
و تعرض العدید من دور النشر العربیة لاسیما اللبنانیة و المصریة فضلاً عن جناح المستشاریة الثقافیة لسفارة الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة نخبة من مؤلفات و آثار الامام الخمیني الراحل ، العلامة الشهید مرتضی مطهري ، آیة الله جعفر سبحاني ، آیة الله محمد مهدي الآصفي و الدکتور علي شریعتي .

و تشار في الدورة الحالیة لمعرض الکویت الأربعین للکتاب ثلاث دور نشر ایرانیة منها جناح المستشاریة الثقافیة الایرانیة الذي یعرض اکثر من 620 عنواناً لخیرة المفکرین و الکتاب الایرانیین علاوة علی کتب تعلیم اللغة الفارسیة باعتبارها اللغة الثانیة الأوسع انتشاراً في العالم الاسلامي .

و حظي معرض الکویت الدولي للکتاب في دورته الاربعین بمشارکة أکثر من 10 آلاف عنوان جدید في مختلف المجالات الشعریة والنثریة والفکریة والفنیة والثقافیة وغیرها، فیما شارکت هذا العام 508 دور نشر من دول عربیة وأجنبیة عدة، إضافة إلی مساهمات من هیئات دیبلوماسیة ومؤسسات ثقافیة ومراکز أبحاث ودور نشر إلکتروني، إلی جانب اقامة أنشطة وفعالیات تغطي کافة المواضیع المتعلقة بالثقافة والفکر والإبداع و تستمر فترة المعرض من 18 لغایة 28 نوفمبر / تشرین الثاني الجاري في مدینة المعارض في الکویت.
https://taghribnews.com/vdcepx8wwjh8zzi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز