تاريخ النشر2014 25 March ساعة 18:26
رقم : 154564

إقامة ندوة 'أسواق رأسمال الإسلامي' الدولیة السادسة في طهران

تنا
ستعقد ندوة 'أسواق رأسمال الإسلامي' الدولیة السادسة، نهایة إبریل للعام الجاري، في مقر منظمة 'البورصة والأوراق المالیة' بطهران، وذلک بحضور خبراء من 15 بلداً.
العلاقات العامة لمنظمة "البورصة والأوراق المالیة" الایرانیة
العلاقات العامة لمنظمة "البورصة والأوراق المالیة" الایرانیة
وأعلن مدیر الشؤون الدولیة لمنظمة "البورصة" الایرانیة، "سعید مستشار"، عن إقامة ندوة "أسواق رأسمال الإسلامي" الدولیة السادسة، نهایة إبریل للعام الجاري، في مقر المنظمة، وذلک بحضور أکثر من 40 خبیراً ومفکراً من 15 بلداً.

وتابع: من المقرر أن یتعرف المشارکون في هذه الندوة علی إنجازات اللجنة الفقهیة لمنظمة "البورصة والأوراق المالیة" الإیرانیة، إضافة إلی دراسة آخر القضایا المتعلقة بأسواق الرأسمال الإسلامی علی مستوی العالم.

وأعلن "سعید مستشار" فی جزء آخر من کلامه عن إقامة الدورة الثامنة من معرض "البورصة والمصرف والتأمین" الدولی، بدایة شهر یونیو للعام الجاری، فی طهران قائلاً: قدأعلنت حوالی 250 شرکة إقتصادیة إستعدادها فی المشارکة فی هذا المعرض، ومن المتوقع أن تزداد مشارکة الشرکات المالیة والإقتصادیة بنسبة 25 فی المائة بالنسبة إلی الدورة السابقة.

وفی الختام، أشار رئیس لجنة إقامة معرض "البورصة والمصرف والتأمین" فی ایران إلی أن الراغبین فی المشارکة فی هذا المعرض بإمکانهم أن یزوروا الموقع الإلکترونی للمعرض www.iranfinex.com، ویحصلوا علی تفاصیل هذا الحدث المهم.
https://taghribnews.com/vdcepe8zejh8nni.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز