تاريخ النشر2017 20 February ساعة 09:59
رقم : 260647

الخارجية الايرانية تفند افتراءات النائب قدوسي حول وجود توافقات سباعية مع امريكا

تنا
فندت الخارجية الايرانية الادعاءات الكاذبة والمثيرة للسخرية للناءب البرلماني "جواد كريمي قدوسي" حول وجود توافقات سباعية مع امريكا .
الخارجية الايرانية تفند افتراءات النائب قدوسي حول وجود توافقات سباعية مع امريكا
اصدرت العلاقات العامة بوزارة الخارجية الايرانية فجر الاثنين بيانا فندت فيه مزاعم البرلماني "جواد كريمي قدوسي'"حول وجود توافقات سباعية للفريق النووي الايراني مع الجانب الاميركي.

واوضح البيان ان النائب كريمي قدوسي اعتاد على اثارة مثل هذه الافتراءات ضد الجهاز الدبلوماسي الايراني ووزارة الخارجية معتبرا هذه الاكاذيب والاتهامات بالعمل الاجرامي ويستوجب مقاضاته  لانه يمس الامن الوطني .

واضافت الوزارة في ردها على الاشاعات الجديدة التي اثارها كريمي قدوسي وقال، ما يدعو للاسف انه وفي الوقت الذي يتم فيه استغلال هذه الافتراءات التي لا اساس لها تماما، في كل مرة من قبل المناوئين للشعب والثورة الاسلامية وتجعلهم اكثر وقاحة في مواجهاتهم العدائية، لا يجري اتخاذ اي خطوة للحيلولة دون تكرار ذلك.

واكدت العلاقات العامة بوزارة الخارجية ان هذه الوزارة تعتبر صون المصالح والامن القومي اساسا وواجبا لنفسها ولن تقع ابدا تحت تاثير اثارة الاجواء الخيالية وتوصي جميع الناشطين السياسيين والحزبيين مهما كانت اذواقهم وتوجهاتهم بان يجعلوا ساحة المصالح والمنافع الوطنية الحساسة بعيدة عن الصراعات الفئوية .


النائب جواد كريمي قدوسي
https://taghribnews.com/vdcee78wfjh8ppi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز