تاريخ النشر2014 30 October ساعة 14:40
رقم : 172609

مفتي سوريا : الغرب يعاقب بلادنا لأنها تتبع سياسة وطنية مستقلة ولها قرارها الوطني الذي يحفظ سيادتها على أراضيها

تنا
قال مفتي الجمهورية السورية الدكتور أحمد بدر الدين حسون ، خلال لقائه الاربعاء، رئيس اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الروسي غينادي زوغانوف في موسكو؛ أن بلاده "تحارب اليوم الإرهاب الدولي نيابة عن العالم برمته وتفشل كل المخططات الأمريكية والأطلسية وهي ما زالت تتمسك بفلسطين وبالمقاومة وبحقوق المستضعفين في الأرض".
مفتي سوريا : الغرب يعاقب بلادنا لأنها تتبع سياسة وطنية مستقلة ولها قرارها الوطني الذي يحفظ سيادتها على أراضيها
وبحث مفتي سوریا مع المسؤول الروسي اخر المستجدات على الساحة الدولیة لاسیما الشرق الاوسط ، کما اطلعه على التطورات في سوریا حیث المواجهات العنیفة بین الجیش و الجماعات الارهابیة المسلحة ولاسیما تنظیم داعش الارهابي.

واشار المفتي حسون خلال اللقاء، الى الضغوط التي تتعرض لها سوریا من جانب الولایات المتحدة و حلفائها الإقلیمیین والدولیین؛ لافتا الى أن روسیا تقف على نفس الخط مع سوریا فیما یخص سیاساتها المناوئة لمثل هذه الضغوط؛ معربا عن شکره للشعب الروسي على موقفه إزاء الحرب ضد بلاده. واردف قائلا : ان الحلفاء الغربیین أرادوا معاقبة سوریا لأنها تتبع سیاسة وطنیة مستقلة ولها قرارها الوطني المستقل الذي یحفظ سیادتها على أرضیها ولها علاقاتها المتینة والعریقة مع روسیا فأرسلوا کل إرهابیي الأرض إلیها .

من جهته أکد زوغانوف أن روسیا ستبقى دائماً على تضامنها مع الشعب السوري وستواصل تقدیم الدعم والمساعدة له، مثمنا نشاط المفتي العام في سوریا ومواقفه الوطنیة الشجاعة والروح المعنویة العالیة التي تساعد في تکاتف جهود الشعب السوري في حربه ضد الإرهاب الدولی ومرتزقة الأنظمة الأطلسیة والرجعیة.
https://taghribnews.com/vdce7w8zojh8fpi.dbbj.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز