تاريخ النشر2015 16 August ساعة 09:00
رقم : 201704

أول معرض للمنتجات الحلال في إسبانيا ينعقد الأسبوع القادم

تنا
ينطلق يوم الجمعة المقبل، المعرض الأول للمنتجات الحلال في إسبانيا، وسط مشاركة محلية ودولية، ويستمر ليومين.
أول معرض للمنتجات الحلال في إسبانيا ينعقد الأسبوع القادم
وقالت مديرة المعرض، ماريا سلفادور، إن هذه التظاهرة حدث رائد في أوروبا، لأنه يروم توفير فضاء عرض مرجعي للمنتجات الحلال بإسبانيا، وإبراز الإمكانات الصناعية المتوسطية في مجالات الصناعات الغذائية، والسياحة الحلال، والتمويل الإسلامي.

ونقلت وكالة الأنباء المغربية (ماب) سلفادور قولها: إن برنامج المعرض يشتمل على ندوات وموائد مستديرة سيشارك فيها خبراء ومقاولات ومؤسسات سياسية، سيناقشون مواضيع لها علاقة بصناعة الحلال، وذلك من خلال العناصر الأساسية لهذا القطاع، والنجاحات التي تحققت في هذا السياق.

وسيقام المعرض الأول للحلال بفضاء "إفما" في العاصمة الاسبانية، وسيعرف مشاركة عدد كبير من المقاولات التي تنشط بالخصوص في مجالات صناعة المواد الغذائية، والسياحة، ومستحضرات التجميل، وخدمات قطاعات أخرى.

وأضاف المصدر ذاته أن أكثر من 300 شركة معتمدة حلال موجودة بإسبانيا، ينشط معظمها في الصناعات الغذائية، مبرزا أن معظم العارضين الذين سيشاركون في هذا المعرض سيأتون من إسبانيا ومن منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط.

وكانت مدينة قرطبة الأندلسية (جنوب إسبانيا) قد استضافت ما بين 24 و26 مارس الجاري المؤتمر الأول للحلال بإسبانيا، شارك فيه مختصون ورجال أعمال وأكاديميين وعلماء وفاعلين من قطاع الحلال بإسبانيا، إضافة إلى ممثلي بلدان أخرى من بينها المغرب.
https://taghribnews.com/vdcdzf0xoyt0z56.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز