تاريخ النشر2014 25 May ساعة 14:24
رقم : 159621

بوسعنا أن نكون رياديين في نقل الحقيقة للعالم بأسره

تنـا
فی حرب الـ ٣٣ یوما فی لبنان ، کان الصهاینة یأخذون الأخبار الصحیحة من وسائل اعلام المقاومة وهذا ما يبعث على الفخر و الاعتزاز
بوسعنا أن نكون رياديين في نقل الحقيقة للعالم بأسره

في كلمته التي افتتح فيها الاجتماع السابع للجمعية العامة لاتحاد الاذاعات و التلفزيونات الاسلامية، الذي يعقد في طهران تحت شعار " اعلام الصحوة ، صوت المقاومة و التصدي للفتنة الطائفية " ، قال رئیس الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة : ان بعض شذاذ الافاق یحاولون الیوم باسم الدین والجهاد اشاعة الارهاب وبث الرعب والفتنة فی العالم الاسلامی ، ونحن بامکاننا ان نرفع لواء مکافحة التطرفˈ للوقوف بوجه مثل هذه المحاولات.
 
واضاف الرئیس حسن روحاني : لابد للعالم الاسلامي من الاحتفاظ بوسائل اعلام مستقلة قادرة علی نقل الصورة الحقیقیة والناصعة للاسلام للعالم کله. مضيفاً : ينبغي لنا ان نکون ریادین فی العالم في هذا المجال، و ان ندافع من خلال ذلك عن ثقافتنا الاسلامیة وننشر قیم الاسلام السمحاء فی کافة ارجاء المعمورة ، خاصه فی مثل هذه الظروف التی یحاول فیها الغرب احتلال العقول و سلب هویة الشباب وتفریغ المجتمعات من قیمها الاسلامیة. 

واوضح روحاني : ليس بوسعنا ان نتجاهل السرعة والدقة فی نقل الحقائق ، ولا یمکن أن نتأخر عن العالم فی سباق الأخبار لما لها من تأثیر کبیر علی کافة ابعاد الحیاة. 

وفي جانب آخر من كلمته اشار روحاني الی دور وسائل الاعلام فی نقل الحقیقة قائلاً : ان وسائل اعلامنا انتصرت ایضا فی حرب الـ ٣٣ یوما فی لبنان ، حیث کان الصهاینة یأخذون الأخبار الصحیحة من وسائل اعلام المقاومة وهذا ما يبعث على الفخر و الاعتزاز . 

جدير بالذكر ان ثمة فعاليات أخرى تعقد بالتزامن مع هذا الاجتماع منها ، مهرجان الاتحاد الخامس (مهرجان المنتجات الفنیة والثقافیة للدول الاعضاء فی الاتحاد)، والسوق الخامس للافلام الاسلامیة ، والمعرض الرابع للاجهزة والتکنولوجیا المستخدمة فی المؤسسات الاذاعیة والمرئیة .

https://taghribnews.com/vdcdxn0ffyt0k96.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز