تاريخ النشر2017 12 December ساعة 00:42
رقم : 298735

ترامب: هذا الأمر خرج عن السيطرة!

تنا-بيروت
رأى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن ما وصفها بوسائل الإعلام الكاذبة، قد خرجت عن نطاق السيطرة، وهي تضر بسمعة الولايات المتحدة.
ترامب: هذا الأمر خرج عن السيطرة!
ترامب كتب على صفحته في موقع التواصل تويتر قائلا: "مناقشة قليلة للغاية أثارت جميع القصص الكاذبة والمختلقة، المنشورة في الأسبوع الجاري في وسائل الإعلام الكاذبة. هي خرجت عن نطاق السيطرة، تقديم المعلومات الصحيحة لا يعني لهم شيئا. المعلومات الكاذبة تنشر، ومن بعد يضطرون إلى سحبها بعد أن يُكشف أمرهم. وصمة عار على أمريكا".

وكان ترامب اتهم مرارا وسائل الإعلام الأمريكية، بأنها تنشر معلومات لا يتم التحقق منها، ودان الصحفيين بالكذب في الشهر الجاري فقط، 3 مرات على الأقل.

وأوقفت قناة "ABC" التلفزيونية في 3 ديسمبر/كانون الأول الجاري عن العمل موظفا، كان استخدم معلومات مشوهة في تقرير حول اتصالات ترامب بممثلين عن روسيا أثناء الحملة الانتخابية.

ونشرت شبكة "CNN" مقالة في 9 ديسمبر/كانون الأول، اعتمدت، لتأكيد وجود علاقة بين ترامب وموقع "ويكيليكس"، على معلومات غير صحيحة، وبعد الكشف عن الأخطاء اضطرت الشبكة إلى تعديل ما نشرته.

ومن أمثلة ذلك أيضا، أن ديف واغل، من صحيفة "washington post"، نشر في 10 ديسمبر/كانون الأول في تويتر، صورة فوتوغرافية لمنصة خالية أثناء كلمة ترامب أمام مؤيديه في ولاية فلوريدا، التقطت، كما تبين لاحقا، في وقت سابق قبل وصول الرئيس الأمريكي.
https://taghribnews.com/vdcdsj0xkyt0n56.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز