تاريخ النشر2015 14 December ساعة 10:14
رقم : 214656

مشارکة 70 شرکة ایرانیة واجنبیة فی معرض کیش الدولی للاجهزة الطبیة

تنا
أعلن السکرتیر التنفیذي لمعرض کیش الدولی للاجهزة الطبیة ، عن مشارکة 70 شرکة ایرانیة ومندوبین عن الشرکات الاجنبیة في المعرض.
مشارکة 70 شرکة ایرانیة واجنبیة فی معرض کیش الدولی للاجهزة الطبیة
واضاف اسحاق عامری الیوم الاحد ، ان ابرز المارکات الایرانیة والخارجیة ستشارک فی المعرض الدولي الثاني للاجهزة الطبیة ' هرمز هلث' ومهرجان ' الخلیج الفارسي' الوطني الاول للهندسة الطبیة لعرض احدث معداتها في هذا المجال.

وصرح بان الهدف من اقامة المعرض لتقدیم احدث التقنیات في العالم وایران في مجال انتاج المعدات الطبیة والتعامل بین الشرکات واضاف : یمکن الافادة من فرصة مابعد الحظر لحضور الشرکات والمستثمرین الاجانب في المعرض الذي یقام في جزیره کیش (جنوب ایران) التي تعتبر بوابة دخول ایران الی الاقتصاد العالمي .

واشار عامري الی رغبة العدید من الشرکات الاجنبیة بالاستثمار في المجالات المختلفة و اقامة هذا المعرض سیعبد الطریق امام المشارکین.

واشار الی مشارکة 70 شرکة ایرانیة ومندوبین عن الشرکات الاجنبیة من المانیا وامریکا والیابان وکوریا والصین فی المعرض، لعرض احدث منتوجاتها علی مساحة 7 الاف مترمربع في مرکز کیش للمعارض الدولیة . وقال ان المعرض یقام من 15 الی 17 دیسمبر الجاري في جزیرة کیش.
https://taghribnews.com/vdcdko0x9yt0f96.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز