تاريخ النشر2017 21 August ساعة 23:09
رقم : 280518

مسؤول ايراني: 350 حافلة تقدم خدمات النقل للحجاج الايرانيين

تنا
أعلن مسؤول مكتب ممثلية منظمة الحج الايرانية في السعودية، أن 350 حافلة تقدم خدمات النقل للحجاج الايرانيين بين فنادق مكة المكرمة والمسجد الحرام.
مسؤول ايراني: 350 حافلة تقدم خدمات النقل للحجاج الايرانيين
وأشار غلام رضا رضائي الى ان هذه الحافلات تعمل على مدار 24 ساعة لنقل الحجاج من 5 مناطق محددة في مكة المكرمة الى المسجد الحرام وبالعكس، وقال: ان حافلات شبكة النقل الخاصة للحجاج الايرانيين لا تختص بقافلة محددة، وبإمكان جميع الحجاج الايرانيين ان يستفيدوا منها في المسارات المحددة.

وأكد أنه باستثناء أوقات الصلاة، فإن خدمات النقل ناشطة طيلة 24 ساعة، ونظرا لساعات الذروة المرورية في مكة، وتغيير المسارات بواسطة شرطة المرور، فإن أفضل وقت لتوجه الحجاج الى المسجد الحرام هو من الساعة 11 ليلا وما بعدها، والعودة قبل 11 صباحا. ففي هذه الفترة الزمنية يكون المرور أسهل وأسرع، كما ان الحجاج لا يتعرضون خلالها لأشعة الشمس الحارقة.

وخلال تفقده لتقديم خدمات النقل للحجاج الايرانيين، اعرب رضائي عن ارتياحه لمستوى هذه الخدمات، كما تحدث مع عناصر تقديم الخدمة وبعض الحجاج الذين ابدوا رضاهم عن مستوى الخدمات. كما قدم رضائي شكره لجهود عناصر الخدمة الذين يرابطون في محطات الحافلات لإرشاد الحجاج والإشراف على تقديم الخدمات، متحملين الأجواء الحارة وأشعة الشمس اللاهبة.
/110
https://taghribnews.com/vdcdfz0xjyt0jk6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز