تاريخ النشر2014 15 April ساعة 23:26
رقم : 156615
(القرآن الكريم عالمي الرسالة إنساني النهج)

العتبة الحسينية المقدسة تواصل تحضيراتها لمؤتمرها القرآني العالمي الأول

تنا
تواصل اللجنة التحضيرية للمؤتمر القرآني العالمي الأول ، اجتماعاتها من أجل دراسة الأعمال المنجزة والمقترحات الجديدة للخروج بأفضل الأفكار الكفيلة بنجاح هذا المؤتمر الذي تقيمه الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة تحت شعار (القرآن الكريم عالمي الرسالة إنساني النهج).
العتبة الحسينية المقدسة تواصل تحضيراتها لمؤتمرها القرآني العالمي الأول
حضرَ الاجتماع كل من السيد أفضل الشامي نائب الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة، والسيد جمال الشهرستاني مسؤول العلاقات في العتبة المقدسة، السيد ميسر الحكيم، الشيخ مصطفى العاملي، الحاج علي كاظم سلطان مسؤول قسم الإعلام، الشيخ حسن المنصوري مسؤول قسم دار القران الكريم ونخبة من أساتذة العتبة من مسؤولين وإعلاميين منهم( الدكتور أحمد،والأستاذ مهدي محمد والأستاذ كرار ألأسدي) إضافة الى اللجنة الإعلامية للمؤتمر التي تتكون من الأساتذة ( ميثم عبود وعلي الشاهر ومنتظر التميمي). 

وقد وجهت العتبة دعوات عديدة لحضور المؤتمر لشخصيات دينية وفكرية وثقافية من داخل العراق وخارجه، ويتضمن فعاليات قرآنية وجلسات بحثية .
 
ويذكر ان اللجنة التحضيرية للمؤتمر القرآني الأول ومن خلال تواصلها  اجتماعاتها قد وضعت شروطا للمشاركة هي أن تتوافر في البحوث المشاركة ضوابط البحث العلمي،وأن يرتبط البحث بأحد محاور المؤتمر،وأن يكون البحث غير منشور في أي مجلة علمية داخل العراق أو خارجه أو سبق وأن قدم في مؤتمر آخر،وأن لا يكون البحث مستلا من كتاب أو اطروحة للباحث، وتخضع البحوث للتقييم العلمي والأكاديمي ،على ان لا يزيد عدد صفحات البحث عن( 20) صفحة،فيما إذا كان البحث مكتوباً باللغة العربية يسلم ملخصه بالعربية والإنكليزية، أما إذا كان بلغة غير العربية يسلم ملخصه بالإنكليزية ولغة البحث.ترسل البحوث مطبوعة على ورق (A4) بنسختين مع قرص مدمج (CD) وعلى نظام (WORD) بحجم خط (16).وآخر موعد لاستلام عنوان البحث والخلاصة يوم (1/ 5/2014)، وآخر موعد لاستلام البحوث كاملة يوم (2014/6/15).وسيتم إشعار الباحث بقبول بحثه يوم(2014/7/25) أي قبل (35) يوماً من تأريخ انعقاد المؤتمر عن طريق رقم الهاتف أو البريد الالكتروني الخاص بالباحث، ويرسل الباحث صورة من جواز سفره حال إعلامه بقبول بحثه للإسراع في إستحصال الفيزا.
 
والجدير بالذكر ان نفقات السفر والفيزا والإقامة تتحملها العتبة الحسينية المقدسة. كما سيتم تكريم للبحوث المشاركة في المؤتمر.
https://taghribnews.com/vdcdf90fkyt0k96.422y.html
المصدر : العتبة الحسينية المقدسة
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز