تاريخ النشر2017 21 August ساعة 14:32
رقم : 280464

قائد الثورة: الشهيد حججي بمثابة حجة الله امام انظار الجميع

تنا
أكد قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي ضرورة تقوية الروح الثورية لدى جيل الشباب، معتبرا الشهيد حججي مثالا متلالئا للقوى الثورية النامية، وبمثابة حجة الله امام انظار الجميع.
قائد الثورة: الشهيد حججي بمثابة حجة الله امام انظار الجميع
اكد قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي ،خلال خلال استقباله اليوم الاثنين حشدا من المسؤولين والناشظين الثقافيين في محافظتي يزد وهمدان على ضرورة ترسيح الروح الثورية لدى جيل الشباب، واصفا الشهيد "محسن حججي" بانه انموذج رائع للنشأة الثورية، مضيفا: ان مسؤولي القطاع الثقافي مكلفون بتعزيز ودعم الروح والتيار الثوري في مختلف المجالات.

وشدد  الامام الخامنئي، على ضرورة تعزيز روح الثورة والتيارات الثورية لدى المسؤولين والثقافيين في مختلف الاصعدة وتقديم الاسناد اليها".

واشار سماحة الامام الخامنئي في هذا اللقاء الى الارضيات العديدة التي تم ايجادها في العالم المعاصر لتضليل الجيل الصاعد، مضيفا: في مواجهة هذه الدعايات المضرة والاصوات المضللة، فانه توجد طاقات كبيرة من اجل هداية ونشأة الشباب.

ووصف قائد الثورة الاسلامية، الشهيد حججي بانه انموذج رائع للنشأة الاسلامية والثورية، مضيفا: ان الشهيد حججي العزيز تلألأ في عالم يعج بالمغريات الصوتية والمرئية الكثيرة، وان الله جعله حجة امام انظار الجميع.

وتطرق سماحته الى المطالب العديدة للشباب للحضور في جبهات مقارعة العدو، مضيفا: في الوقت الحاضر فان العديد من الشبان وبدوافع قوية وايمان راسخ، يسعون للتخلي عن الحياة والعائلة والراحة، ومن خلال عشقهم للجهاد والدفاع عن القيم يقارعون العدو، اذ يجب معرفة قدر هذا النماء الجديد والقيم.

واكد سماحته، ان تعزيز الروح الثورية والجهادية هو اهم واجب للمسؤولين الثقافيين، وخاطبهم قائلا: يجب على الجميع بذل جهودهم من اجل تربية الشباب دينيا وثوريا، وان تعلموا ان الاخلاق تنشئ وتستمر ايضا مع تعزيز الروح الثورية والدينية والحركة الجهادية والرغبة بالجهاد في سبيل الله.

/110
https://taghribnews.com/vdcd9z0xoyt0jo6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز