تاريخ النشر2017 25 February ساعة 11:25
رقم : 261168

آية الله الاراكي يلتقي رئيس المجلس الاسلامي الاستشاري في الهند

تنا - خاص
التقى آية الله الشيخ محسن الاراكي الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ، عصر الخميس بطهران ، الاستاذ نويد احمد رئيس المجلس الاسلامي الاستشاري في الهند ، حيث تناول اللقاء بحث سبل تعزيز التواصل و تطوير التعاون بين المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية و المجلس الاسلامي الاستشاري في الهند ، بما يساعد في تكريس و ترسيخ الوحدة بين المسلمين خاصة المسلمون الهنود .
آية الله الاراكي يلتقي رئيس المجلس الاسلامي الاستشاري في الهند
و في هذا اللقاء لفت الاستاذ نويد احمد الى أهمية مؤتمر " دعم الانتفاضة الفلسطينية " الذي عقد مؤخراً بطهران ، و الكلمة القيمة التي ألقاها سماحة الامام القائد آية الله الخامنئي في المؤتمر ، موضحاً : أن مواقف الجمهورية الاسلامية في ايران الداعمة و المساندة للشعب الفلسطيني ، مواقف مبدئية حازمة و حاسمه ، و تعد في غاية الشفافية مقارنة بمواقف الدول الاسلامية الأخرى تجاه القضية الفلسطينية .

كما اعرب رئيس المجلس الاسلامي الاستشاري في الهند ، عن أمله بتحرير الاراضي الفلسطينية من براثن الكيان الصهيوني الغاصب في المستقبل القريب ، و أن تثمر نداءات مظلومية الشعب الفلسطيني .

هذا و حضر اللقاء الدكتور منوجهر متكي مساعد الشؤون الثقافية في مجمع التقريب وعدد من مستشاري الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية .
 
 
https://taghribnews.com/vdcd9f0xjyt09f6.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز