تاريخ النشر2015 8 October ساعة 11:55
رقم : 207771

​لجنة دعم المقاومة في فلسطين: ندعو الدول العربية والإسلامية إلى توحيد موقفها وجهودها لدعم الانتفاضة الفلسطينية والعمل على إنقاذ القدس

تنا بيروت
حيّت لجنة دعم المقاومة في فلسطين عبر بيانا لها أهلنا المرابطين في القدس والمسجد الأقصى و أبطال عمليات المقاومة في نابلس والقدس. الذين يسطرون أروع صفحات الجهاد والمقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني.
​لجنة دعم المقاومة في فلسطين: ندعو الدول العربية والإسلامية إلى توحيد موقفها وجهودها لدعم الانتفاضة الفلسطينية والعمل على إنقاذ القدس
ودعت اللجنة الفصائل الفلسطينية كافة إلى توحيد الجهود ورص الصفوف في مواجهة الاحتلال وإلى تشكيل قيادة وطنية موحدة لقيادة الانتفاضة في المدن والقدس والمخيمات في كافة مناطق الضفة الغربية المحتلة.
 
كما وطالبت قيادة منظمة التحرير الفلسطينية فرض وقف التنسيق الأمني وكل أشكال التعاون مع العدو الصهيوني والعودة إلى مربع الانتفاضة والمقاومة خصوصاً في ظل فشل عملية التسوية وتصاعد العدوان الصهيوني.
 
أيضاّ دعت اللجنة  الدول العربية والإسلامية إلى توحيد موقفها وجهودها لدعم الانتفاضة الفلسطينية والعمل على إنقاذ القدس والمسجد الأقصى من خطر التهويد وتشكيل شبكة دعم وإسناد عربية-إسلامية للانتفاضة والمقاومة في فلسطين.
 
وطلبت من  الأحزاب والقوى الحية في أمتنا وأحرار العالم إلى القيام بأوسع تحرك شعبي لدعم الانتفاضة والمقاومة في فلسطين وإعادة توجيه بوصلة الأمة باتجاه فلسطين والتركيز على مواجهة العدو الصهيوني عدو الأمة وأحرار العالم.
 
هذا وقررت اللجنة القيام بسلسلة تحركات شعبية وجماهيرية وإعلامية وسياسية في لبنان دعماً للانتفاضة المباركة في فلسطين وتأكيداً على حق الشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الصهيوني.
 
https://taghribnews.com/vdcd550xfyt0z56.422y.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز