تاريخ النشر2017 20 August ساعة 07:42
رقم : 280210

ادخال 26 حاجا ايرانيا الى المستشفى لغرض العلاج

تنا
اعلن رئيس جمعية الهلال الاحمر الايراني "سيد امير محسن ضيائي"، ان 26 حاجا ايرانيا ادخلوا الى المستشفى لغرض العلاج، مشيرا الى ان معظم الحالات نجمت عن الاصابة بارتفاع درجة الحرارة.
ادخال 26 حاجا ايرانيا الى المستشفى لغرض العلاج
شرح ضيائي في مؤتمر صحفي السبت تعاون الجانب السعودي في مراسم الحج، وقال: ان مسار التعاون في مكة والمدينة جيد ولا توجد لدينا مشكلة في تقديم الخدمات الى الحجاج، ومشكلة العام الحالي هو ارتفاع درجة الحرارة وضربة الشمس، مؤكدا عدم وجود تلوث المياه في بئر زمزم.
واشار رئيس جمعية الهلال الاحمر الايراني كذلك الى حدوث اربع وفيات بين الحجاج الايرانيين، مضيفا: في الوقت الحاضر يرقد 8 حجاج ايرانيين في المستشفى السعودي في مكة، و18 آخر في مستشفى جميعة الهلال الاحمر في مكة.

وفي جانب آخر من حديثه تطرق رئيس جمعية الهلال الاجمر الايراني الى برامج ونشاطات جمعية الهلال الاحمر الايراني، مشيرا الى نشر 500 شخص من فرق التدخل السريع في مراكز المحافظات على ان يتم تعميم هذا الأمر على جميع مدن البلاد التي يزيد عد سكانها على 100 ألف شخص.
وتطرق الى موضوع الاخلاء الجوي، وقال تم لحد الآن اضافة 10 مروحيات الى الاسطول الجوي لجمعية الهلال الاحمر، ومن المقرر اضافة 6 مروحيات اخرى، في الوقت الحاضر فان التغطية الجوية تشمل 15 محافظة.
وتابع ضيائي قائلا: ان منظمة الاغاثة والانقاذ التابعة لجمعية الهلال الاحمر بحاجة45 مروحية، ونأمل تزويدها تدريجيا.
واشار الى صدور موافقة بتوريد 375 سيارة اسعاف لتعزيز اسطول جمعية الهلال الاحمر من سيارات الاسعاف.
/110
 
https://taghribnews.com/vdccsxqix2bq4i8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز