تاريخ النشر2014 15 April ساعة 23:25
رقم : 156614
رعى إحتفال بشائر النّصر

الشّيخ قاووق : هزيمة الإرهاب التّكفيريّ في القلمون إنجاز للبنان

تنا ـ بيروت
تحت شعار " بشائر النّصر " نظّمت التّعبئة التّربويّة في حزب الله الحفل التكريميّ السنويّ الثّامن للفتيات الّلواتي بلغن سنّ التّكليف، وإلتزمنّ الزيّ الشّرعيّ في بلدة البازوريّة جنوب لبنان؛ ورعاه نائب رئيس المجلس التّنفيذيّ في حزب الله الشّيخ نبيل قاووق، وحضره حشد من الفعاليّات التربويّة والثقافيّة والهيئات الإداريّة والتّعليميّة في المدارس وأهالي المكرّمات.
الشّيخ قاووق : هزيمة الإرهاب التّكفيريّ في القلمون إنجاز للبنان

البداية ، كانت بآيات من الذّكر الحكيم ، تلاها النّشيدين الوطني و"حزب الله" ، ثمّ أدّت فرقة من الفتيات المكرّمات قسم العهد والوفاء بإلتزام الحجاب والزيّ الشّرعيّ والسّير على خط السيّدة زينب والسّيدة الزهراء عليهما السّلام .

ثمّ ألقى الشّيخ قاووق كلمة أدان فيها الجريمة النّكراء الّتي تعرّض لها فريق قناة المنار ؛ وقال: "دماء شهداء قناة المنار هي صوت وصورة وصرخة الحقيقة الّتي لا يمكن أن يسكتها أيّ شيء والّتي هي أقوى من كلّ إجرامهم".

وتناول هزيمة التّكفيريّين في جبهة القلمون ، فقال : إنّ هزيمة الإرهابيّين التّكفيريّين في جبهة القلمون إنجاز لكلّ لبنان وحماية لكلّ لبناني، لأنّ الخطر التّكفيريّ هو خطر على الجيش والدّولة والشّعب والمقاومة وعلى الوطن كلّه".

وألقى مسؤول التّعبئة التربويّة في المنطقة الأولى موسى عبد علي كلمة تطرّق فيها إلى "الحرب الثّقافيّة والتّي تسمى بالنّاعمة والّتي تسعى للنيل من قيمنا ومن تراثنا الثقافيّ ، ومن قيمة العلم لدينا ومن هويّتنا"، موضحاً بأنّ "أساليب هذه الحرب مختلفة ومتنوّعة، فهي تستعمل الجاذبيّة ووسائل الإعلام والتّكنولوجيا وكلّ ما هو محبّب لدى أجيالنا، لتدخل إليهم وتتجذّر فيهم" ، مشدّداً على أنّ "الحجاب عنوان ثقافتنا، والمؤشّر والعلامة الدّالة على إنتمائنا وعمق إسلامنا وديننا".

وفي الختام وزّع الشيخ قاووق الهدايا على المكرّمات.
https://taghribnews.com/vdccseqs02bqpe8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز