تاريخ النشر2014 6 December ساعة 12:33
رقم : 175857

300 شركة نفطية تشارك في معرض للنفط والغاز في البصرة

تنا
شاركت 300 شركة نفطية محلية وأجنبية، الجمعة، بمعرض النفط والغاز الخامس في محافظة البصرة، والذي اعتبره عدد من الشركات "رسالة تطمين" للعمل في بيئة استثمارية آمنة في جنوب العراق.
300 شركة نفطية تشارك في معرض للنفط والغاز في البصرة
 وقال معاون محافظ البصرة معين الحسن ، "إننا نأمل ونطمح من خلال هذا المعرض ان يتزايد عدد الشركات الاستثمارية والدولية الرصينة المشاركة فيه". وأضاف الحسن أن "هذا المعرض رسالة تطمين بأن البصرة مدينة آمنة قادرة على استقطاب رؤوس الاموال من كافة دول العالم". 

من جهته، قال مدير شركة غاز البصرة عبد الرؤوف ابراهيم إن "الشركة تشارك للمرة الاولى في هذا المعرض، ونرى فيه فرصة جيدة للتعرف على الشركات". وأضاف ابراهيم أن "المعرض شهد حضورا واسعا من قبل الشركات النفطية الرصينة"، مشيرا الى أن "شركة غاز البصرة ساهمت بشكل كبير في خدمة المواطن البصري خلال العام الماضي من خلال رفع كمية استثمار الغاز من 220 مليون قدم مكعب قياسي الى معدل 380 مليون قدم مكعب قياسي". 

وتطمح الشركات الحاضرة في المعرض الى الحصول على فرص استثمارية في مجال اختصاصها، ويقول متابعون للشأن الاقتصادي إن معارض سبقت هذا المعرض ساهمت في توافد رؤوس الأموال والشركات النفطية الرصينة على المحافظة  البصرة .
https://taghribnews.com/vdccppqsm2bqm48.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز