تاريخ النشر2017 19 July ساعة 13:48
رقم : 275829

"محمد(ص) دليل الإسلام" الكتاب الأكثر مبيعاً في روسيا

تنا
کتاب "محمّد(ص) دليل الإسلام"، هو الكتاب الأكثر مبيعاً في روسيا، ويعرّف الإسلام بأنّه دين السّلام والمحبّة، ولا يمتّ إلى العنف بأيّ صلة.
"محمد(ص) دليل الإسلام" الكتاب الأكثر مبيعاً في روسيا
وقد أقيم اجتماع في قاعة المؤتمرات بجامع موسكو، بحضور اثنین من مؤلّفي كتاب "محمّد(ص) دليل الاسلام" الأكثر مبيعاً، وهما "حسام ديب" من أصل أسترالي، والمؤلّف الروسي "أليم كابيلوف"، وكذلك مفتي موسكو "إلدار علاء الدينوف"، والباحث الإسلامي من جمهورية كاريليا(جمهورية مُستقلّة ذاتياً في الاتحاد الروسي) "ويسام بردويل".

تمت طباعة الترجمة الروسيّة لهذا الكتاب العام 2016 للميلاد، بدعم من الدائرة الدينية لمسلمي موسكو.

وأوضح مؤلّف الكتاب، أنّ عملیة جمع محتويات هذا الكتاب وإعداده استمرّت لمدة ثلاث سنوات، مشيراً إلى أنه قد تمت ترجمة هذا الكتاب إلى 20 لغة في غضون 7 سنوات.

وقال "حسام ديب" إنه تمت إزاحة الستار عن ترجمة هذا الكتاب باللّغة اليابانيّة في مارس/ أذار العام 2017 للميلاد.

هذا، ويذكر أنّ كتاب "محمّد(ص) دليل الاسلام"، قد تمّ توقيعه حتى الآن في جامع "السلطان أحمد" في اسطنبول، ومسجد "تاج محلّ" في سنغافورة، والكثير من المساجد الأخرى.

بدوره، أشار مفتي موسكو "إلدار علاء الدينوف"، في الكلمة التي ألقاها في هذا الاجتماع، إلى أهمية القراءة في الإسلام، وذكر كلمة "القراءة" في القرآن الكريم، مبيِّناً أنّ علینا أن نقوم بالتعريف بالدّين الإسلامي عن طريق أعمالنا وكلامنا، وهذا الكتاب يمكن أن يساعد في الفهم الصّحيح للإنسانيّة.

وهناك، بحسب متابعين، جو من الانفتاح العام على الإسلام ورموزه وتراثه بين صفوف الشّباب والشعب الروسي بعامّة.
https://taghribnews.com/vdccipqio2bqm48.caa2.html
المصدر : بينات
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز