تاريخ النشر2014 19 December ساعة 22:00
رقم : 177026

العميد سلامي : باستطاعت ايران استهداف حاملات الطائرات المعادیة

تنا
في حين المفاوضات النووية مستمرة بين ايران ومجموعة الدول الست ، اعلن نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامیة العمید حسین سلامي، ان ایران قادرة علی استهداف حاملات الطائرات المعادیة بصواریخ اسرع من الصوت.
العمید حسین سلامي
العمید حسین سلامي
 
وفي کلمة له الیوم خلال مراسم احیاء الذکری السنویة للوحدة بین الحوزة العلمیة والجامعة، في مدينة سنندج (غرب ایران)، قال العميد سلامي: یمکننا ان نستهدف حاملات الطائرات المعادیة بسهولة بصواریخنا ذات السرعة ما فوق الصوت، ولدینا تقنیة متطورة جداً تثیر دهشة الاعداء.
 
واوضح: ان التقدم العلمي والتقني حققته جمهوریة ايران الاسلامیة رغم الحظر، حیث ان الاعداء لیس لدیهم اي تصور واضح عن قدراتنا العلمیة.
 
واشار الی "الانجازات التي حققتها البلاد في مجال التکنولوجیا النوویة السلمیة والاستفادة منها في تنمیة البلاد وتقدمها، وقد اذعن الاعداء بهذه الانجازات".
 
ولفت العميد سلامي، الی انه "رغم تضییق نطاق الحظر والحصار العلمي من قبل الاعداء، حققنا هذه الانجازات، والآن یمکننا ان ندعي ان اي بلد لم یتوصل الی تقنیة صواریخنا ونحن نعد انها من الافضل عالمیا في هذا المجال".
 
وصرح: اذا کنا قد تمکنا من انشاء مفاعلات حدیثة، ومصافي محلیة وسدود کبیرة وطائرات بدون طیار، واذا تمکنا من رصد کل الاقمار الصناعیة للاعداء براداراتنا المتطورة وصنعنا منتجات متطورة، فکل هذا يدل على ثمرة الروح والفکر التعبوي لدی علمائنا.
https://taghribnews.com/vdccimqse2bqmx8.caa2.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز