تاريخ النشر2016 11 February ساعة 22:50
رقم : 221476

عبدالمجيد الحوثي: الثورة الايرانية قطعت يد الوهابية

تنا
أكد نائب رئيس رابطة علماء اليمن، ان الثورة الايرانية قطعت يد الوهابية، مضيفا ان آل سعود الخونة فقط لديهم الجرأة على القصف من مسافات بعيدة.
عبدالمجيد الحوثي: الثورة الايرانية قطعت يد الوهابية
أكد ، ان الثورة الايرانية قطعت يد الوهابية، مضيفا ان آل سعود الخونة فقط لديهم الجرأة على القصف من مسافات بعيدة.

وصرح نائب رئيس رابطة علماء اليمن السيد عبدالمجيد الحوثي لدى مشاركته في مراسم الذكرى السنوية السابعة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية في ايران والتي اقيمت يوم (الخميس) في حرم الامام الرضا عليه السلام بمدينة مشهد المقدسة، صرح: انها ارادة الله ان ينتصر الشعب الايراني بقيادة الامام الراحل (رض).

وأضاف، نرى خلال السنوات الاخيرة جيدا كيف ان انتصار الثورة الايرانية اصبح درسا لجميع العالم ليبذلوا جهودهم من اجل حرية العقيدة، ونحن تعلمنا الكثير من ثورة ايران.

وتابع: ان الثورة الايرانية كانت ثورة عظيمة لمقارعة الاستكبار ومواجهة الاسلام الاميركي، لأنها أعطت للشعب درس المقاومة والصمود، كما انها عززت الايمان لدى الشعب بأننا المنتصرون في الساحة ويمكننا ان نواجه القوى المتغطرسة.

وأكد الحوثي اننا نتحمل في اليمن نفس المصاعب التي واجهتها ايران وانتصر فيها الشعب، وهذه المصاعب فرضت علينا من قبل اميركا والاستكبار العالمي، لكن على المستكبرين ان يعلموا اننا صامدون، ومستعدون للمواجهة للدفاع عن استقلالنا مثل الشعب الايراني.

وقال، بعد انطلاق الثورة الاسلامية في ايران، قطعت يد الوهابية، الا ان الوهابية تحاول مواصلة مسارها... الاستكبار العالمي وآل سعود يدمرون منازل المواطنين اليمنيين الابرياء على رؤوسهم، الا ان اليمن صامد ويطلقون الشعار التاريخي الذي يطلقه الشعب الايراني؛ الموت لاميركا، الموت لاسرائيل والموت لآل سعود.

وأكد الحوثي ان آل سعود عندما يهاجمون اليمن يهربون بسرعة، ويغادرون قواعدهم، الا ان اليمن وبقواته الشعبية تواجه آل سعود الخونة الذين لا يجرأون الا على القصف من مسافات بعيدة.

وأردف اننا لدينا الافضلية في الحرب البرية، معربا عن شكره للجمهورية الاسلامية الايرانية بقيادة الامام الخامنئي على ايلاء الاهمية والتعاطف الذي يبديه الشعب الايراني والشعوب المستضعفة.
https://taghribnews.com/vdcbz8b50rhb5ap.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز