>> إمام جمعة أهل السنة في جزيرة كيش يتهم امريكا بدعمها للارهاب | وكالة أنباء التقريب (TNA)
تاريخ النشر2017 27 February ساعة 10:30
رقم : 261283

إمام جمعة أهل السنة في جزيرة كيش يتهم امريكا بدعمها للارهاب

تنا
اتهم امام جمعة اهل السنة في جزيرة كيش الشيخ يعقوب شمس ، الولايات المتحدة بانها الداعم الرئيسي للجماعات الارهابية ومؤججة الحروب بين المسلمين في المنطقة .
إمام جمعة أهل السنة في جزيرة كيش يتهم امريكا بدعمها للارهاب
واكد الشيخ شمس ان الساسة الامريكيين لا يمكن الثقة بهم لانهم يعتمدون الاكاذيب واثارة الحروب وسفك دماء المسلمين بذريعة مكافحة الارهاب ، لافتا الى انه لا فرق بين الرؤساء الامريكيين حيث الصفة المشتركة بينهم هو عدم التزامهم بتعهداتهم .

ووصف اميركا بانها الراعي الاصلي للارهاب وهي التي تقدم الدعم للعصابات الارهابية في كل من العراق وسوريا واليمن معتبرا الارهاب الذي دعمته ومولته امريكا تحول اليوم الى ازمة عالمية .

وأشار امام جمعة اهل السنة في كيش  الى الاحتلال الامريكي لافغانستان بحجة مكافحة الارهاب ونتائجه السلبية على صعيد انتاج وتصدير المخدرات حيث زاد انتاج هذا المحصول بعد الغزو الامريكي لافغانستان . 

وشدد الشيخ شمس على عدم الثقة باميركا لانها دائما تخطط لفرض سيطرتها وهيمنتها على البلدان الاخرى بالقوة والغطرسة . 

واكد انه لا فرق للمسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية بين من يتسلم السلطة في اميركا، موضحا ان سياسة الجمهورية الاسلامية الايرانية قائمة على اساس العقلانية والحوار البناء مع الاخرين ولم تكن العداء لاي بلد .  

ولفت الشيخ يعقوب شمس الى ان الشعب الايراني قد تمسك بالصمود في مواجهة الحظر الاميركي الظالم لسنوات طويلة حيث فشلت الضغوط في احداث اية تغيير في موقفه.
https://taghribnews.com/vdcbw8b5frhb05p.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز