تاريخ النشر2015 29 June ساعة 12:03
رقم : 196529

رابطة الصداقة اﻻیرانیة الکویتیة تدين تفجیر مسجد اﻻمام الصادق

تنا
نددت رابطة الصداقة الإیرانیة الکویتیة بالجریمة النکراء التي ارتکبتها ایادی الاثم و العدوان في رحاب جامع الامام جعفر الصادق(ع) في العاصمة الکویتیة مطالبة الشعب الکویتی بالتماسک و رص الصف و تفویت الفرصة علی من یرید اشعال الفتن.
رابطة الصداقة اﻻیرانیة الکویتیة تدين  تفجیر مسجد اﻻمام الصادق
و جاء في البیان: حادث جلل هز الکویت ظهر یوم الجمعة الموافق 26/6/2015 إثر تفجیر ارهابي في شهر الرحمة ویوم الرحمة في مسجد اﻻمام الصادق بالصوابر طال الصائمین المصلین الساجدین في وصف ﻻ یمکن ان یطلق علیه سوی انعدام اﻻنسانیة وخرق للمبادئ والرکائز الدینیة الإسلامیة. 

و أضاف البیان: إن رابطة الصداقة اﻹیرانیة الکویتیة التي أفزعها هذا الحدث والذي راح ضحیته عشرات الشهداء ومئات الجرحی ..فإنها تدعو جموع الشعب الکویتي الی التعاضد والتماسک ورص الصفوف وتفویت الفرصة علی من یرید اشعال الفتن في هذا البلد اﻵمن المسالم. 

کما دعت الرابطة في بیانها الی نبذ کافة اشکال التمییز الطائفي او العرقي التی تدعو الی العنف وتشعل الفتن مؤکدة ان الشعب الکویتی علی مر تاریخه علی لحمة جسده الواحد واﻻلتفاف حول نظامه التي کان لتحرک امیر الکویت بسرعة حضوره الی موقع الحدث ابلغ اﻷثر.. وعکس حکمته في منع اي فتنة تصیب الکویتیین.. 

واکد البیان دعم الرابطة لکل الخطوات التي تتخذها وزارة الداخلیة الکویتیة في القبض علی الجناة والمخططین لهذه الجریمة البشعة ..کما تدعم کافة اﻹجراءات التي تحفظ اﻷمن في البلاد ومبتهلة الی الله ان یتغمد شهداء الکویت و الجمهوریة الاسلامیة الإیرانیة في هذا الحدث بواسع رحمته و یمن علی جمیع الجرحی بالشفاء العاجل انه سمیع الدعاء .
https://taghribnews.com/vdcb50b89rhb9sp.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز