تاريخ النشر2017 16 September ساعة 09:09
رقم : 283964

رئيس اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية : مهرجان الغديرللاعلام فرصة لمواجهة الحرب الناعمة

تنا - خاص
اكد الشيخ علي كريميان رئيس اتحاد الاذاغات والتلفزيونات الإسلامية ان مهرجان الغدير للاعلام المقام في النجف الاشرف افضل فرصة لتبادل المعلومات والتأكيد على ضرورة مواجهة الحرب الناعمة للاستكبار العالمي .
الشيخ علي كريميان يتفقد جناح وكالة انباء التقريب
الشيخ علي كريميان يتفقد جناح وكالة انباء التقريب
الشيخ علي كريميان وخلال تفقده مهرجان الغدير الدولي الحادي للاعلام المنعقد في النجف الاشرف وخلال حديثه مع مراسل وكالة انباء التقريب "تنا" التي بدورها شاركت المهرجان الاعلامي ، اشار الى ان اقامة مثل هذه المعارض توفر فرصة مناسبة لدور الاعلام المرئية والمقروءة لتبادل المعلومات والخبرات الاعلامية من اجل البحث عن السبل الصحيحة لمواجهة الحرب الناعمة للاعداء التي تستهدف قيمنا الحضارية والدينية . 

كما اشار الشيخ كريميان ان من ضروريات مواجهة الحرب الناعمة هو التعريف بالقيم والثقافة الاسلامية واقامة مثل هذه النشاطات توفر الفرصة المناسبة لبعض وسائل الاعلام لاداء واجبها في هذا المجال . 

واكد رئيس اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الاسلامية ان مشاركة انواع وسائل الاعلام في مهرجان الغدير بتوجهاتها المختلفة السياسية والمذهبية اثبت بان المخططات الفتنوية التي ارادت الايقاع بين السنة والشيعة قد فشلت واقامة مثل هذه الفعاليات يعزز من روح الاخوة والتقارب بين المذاهب الاسلامية ، داعيا الى توسيع مثل هذه النشاطات .
 
https://taghribnews.com/vdcb0fb5arhbw9p.kuur.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز