تاريخ النشر2017 13 November ساعة 07:54
رقم : 293304

قائد الثورة الاسلامية يعزي بضحايا الزلزال ويوصي بالإسراع في الاغاثة

تنا
أوصى قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي المعنين في الاغاثة بالاسراع في تقديم كل المساعدات اللازمة ونقل المجروحين أثر الزلزال ليلة أمس، منيباً بأجهزة الدولة بذل أقصى جهدها لمساعدة المتضررين.
قائد الثورة الاسلامية يعزي بضحايا الزلزال ويوصي بالإسراع في الاغاثة
أعرب قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي  في بيان له إثر الزلزال الذي ضرب غرب ايران وأجزاء أخرى في المنطقة عن حزنه وأسفه لضحايا الزلزال من قتلى وجرحى بين المواطنين الايرانيين، موصياً المسؤوليين المعنين بالاسراع في الإغاثة بكل ما أمكن ولاسيما لإنقاذ العالقين تحت الانقاض، منيباً بالجميع أتخاذ أقصى التدابير الممكنة للحد من الأضرار.

ودعا قائد الثورة قوات التعبئة وحرس الثورة الاسلامية والجيش للعمل بسرعة ودقة لرفع الأنقاض ونقل المجروحين، مشيراً على جميع أجهزة الدولة العسكرية وغير العسكرية لتقديم كل ما أمكن لمساعدة المتضررين وعائلاتهم.

وأعرب الامام  الخامنئي عن حزنه العميق لهذه الحادثة المريرة مقدماً تعازيه للشعب الايراني وخصوصاً أهالي محافظة كرمانشاه والعوائل المتضررة من الزلزال، سائلا المولى عز وجل أن تكون هذا المصيبة مدعاةً  لرحمة الله تعالى وفضله على هذا الشعب وأن يزيده صبراً ومقاومة، داعياً  كل من يستطيع تخفيف هذا المصاب على المتضررين من الزلزال أن يهب لمساعدتهم.

/110
https://taghribnews.com/vdcawenuy49noe1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز