تاريخ النشر2015 27 March ساعة 09:55
رقم : 186727

اية الله الاصفي يدين العدوان السعودي على اليمن

تنا
ادان احد كبار علماء العراق اية الله الشيخ محمد مهدي الاصفي العدوان السعودي الخليجي الغاشم ضد الشعب اليمني التي جاءت بموافقة امريكية ومساندة عشر دول عربية ودعم صهيوني .
الشيخ محمد مهدي الاصفي
الشيخ محمد مهدي الاصفي
وتسائل الشيخ الاصفي السعودية وكل الدول الخليجية والعربية التي شاركت في العملية العسكرية ضد اليمن لماذا وقفت متفرجة امام العدوان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ولم ترفع حتى صراخ هذا الشعب المضطهد ، واليوم تستجيب لنداء رئيس فقد شرعيته في اليمن بعد ان قدم استقالته وعرفه الجميع .

واشار هذا العالم البارز العراقي الى مشاركة السعودية وقطر في تدمير وتخريب سورية وقتل الابرياء هناك منذ اربعة سنوات بحجة ان النظام السوري يفتقد للشرعية .

واكد اية الله الاصفي ان الشرعية تحول الى اداة تستخدمها الادارة الامريكية وعملائها في المنطقة ضد من تشاء وتحجبها عن من تشاء ، مشيرا الى الانقلاب العسكري التي قام بها السيسي ضد الحكومة الشرعية في مصر ولم تستنكرها السعودية بل دعمت هذا الانقلاب باموال نفط المسلمين مصنفة الاخوان المسلمين في قائم الارهاب .

واتهم الشيخ محمد مهدي الاصفي السعودية بدعم وتمويل الجماعات الارهابية في كل من سورية والعراق واليمن وفي كل البلاد الاسلامية ، وحتى اقتصاديا قامت بالتلاعب باسعار النفط للضغط على ايران والعراق خدمة للمصالح الامريكية والغربية في المنطقة وهي تبذر بذلك بثروات المسلمين .

واعرب الاصفي عن امله بان يبقى اليمن عصي على المؤامرات الامريكية والسعودية وحلفائهم .

وجاء في ختام بيانه :" ان المشهد السياسي العظيم الذي يحاول الغرب وبعض الانظمة العربية عندنا ان تختزله في كلمة (الحوثي) هو المشروع السياسي للشعب اليمني… وقد استجاب لهذا المشروع السياسي جماهير الشعب اليمني والقوات الامنية في اليمن, والعالم كله يعرف بذلك جيداً, ولكنه يتجاهله وتعامى عنه. رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ) "
https://taghribnews.com/vdcauin6049na01.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز