تاريخ النشر2017 28 October ساعة 12:24
رقم : 290695

جهانغيري ، النائب الاول لرئيس الجمهورية يفتتح معرض الصحافة ووكالات الانباء في طهران

تنا - خاص
أنطلقت فعاليات المعرض الـ23 للصحافة ووكالات الأنباء رسمياً اليوم السبت في مصلي الإمام الخميني (ص) بالعاصمة الإيرانية طهران برعاية النائب الأول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري.
جهانغيري ، النائب الاول لرئيس الجمهورية يفتتح معرض الصحافة ووكالات الانباء في طهران
وقد حضر مراسم الافتتاح كل من اسحاق جهانغيري ، النائب الاول لرئيس الجمهورية الاسلامية ، وزير الارشاد الاسلامي عباس صالحي وبهرام قاسمي المتحدث باسم الخارجية الايرانية وعدد كبير من الشخصيات الاعلامية والثقافية الايرانية والاجنبية .

ويحمل المعرض الثالث والعشرين للصحافة ووكالات الانباء لهذا العام عنوان " الاعلام الحر والتلاحم الاجتماعي والتقدم الوطني".

ويشارك في هذا المهرجان الثقافي اكثر من 600 وسيلة اعلامية داخلية  توزعت على10  اقسام رئيسية و 5 اقسام فرعية على مساحة تبلغ 13 الف متر مربع .

كما يشارك المعرض لهذا العام 100 مجلة شهرية و 54 صحيفة اسبوعية و 30 مجلة كل شهرين و 52 مجلة فصلية واكثر من 115 وسيلة اعلامية تشمل وكالات الانباء ومواقع خبرية وما يقارب 70 وسيلة اعلامية خاصة للمحافظات والمدن واكثر من 60 صحيفة يومية .

ومن الوسائل الاعلامية الاخرى التي تشارك هذا المهرجان الثقافي 80 وسيلة اعلامية متخصصة في المجال السياسي والاقتصادي و 80 وسيلة اعلامية في المجال الثقافي والفني ، و 30 جناح خاص لشؤون الاسرة و 20 جناح في الشؤون الدينية والفكرية .

ويفتح المعرض ابوابه علي مدى سبعة ايام من الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الثامنة والنصف مساء.
 
https://taghribnews.com/vdcaownum49noi1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز