تاريخ النشر2015 26 January ساعة 19:33
رقم : 180499

یونسی: الکیان الصهیونی هو سبب انعدام الامن فی المنطقة

تنا
قال مساعد رئیس الجمهوریة فی شؤون القومیات والاقلیات الدینیة والمذهبیة حجة الاسلام والمسلمین علی یونسی ان الحکومة الاسلامیة فی ایران تعتبر نفسها مسؤولة عن الدفاع عن حقوق جمیع الاقلیات الدینیة والمذهبیة فی ایران وبشکل کامل.
یونسی: الکیان الصهیونی هو سبب انعدام الامن فی المنطقة
واضاف یونسي لدی لقائه کبیر اساقفة الارمن الکاثولیك البطریرك نرسس بطرس التاسع عشر الاحد ، ان جمیع ابناء الشعب الایراني بمختلف طوائفهم وقومیاتهم یعیشون بسلام و وئام جنبا الی جنب منذ القدم. 

واشاد یونسي بالموقف الشفاف والصریح للبابا فرانسیس الاول من الرسوم المسیئة للاسلام وقال ان نشر هذه الرسوم لاتمثل اساءة للاسلام فقط بل هي في الحقیقة اساءة لجمیع الانبیاء الالهیین . 

واشار الی ان جمیع الاساءات التي توجه للاسلام هي من فعل الصهاینة وقال ان هناك ممارسات مشبوهة وخفیة لدفع العالم نحو الالحاد وعدم الاستقرار ، ففي الوقت الذي تحتاج فیه منطقة الشرق الاوسط للامن نری الصهاینة في المنطقة والعالم یعملون علی اثارة الفتن والاحقاد وعدم الاستقرار. 

بدوره قال البطریرك بطرس التاسع عشر في هذا اللقاء ان من الواضح جدا ان اتباع الاقلیات في ایران یعیشون بسلام وراحة ودون اي مشاکل وهذا الامر بسبب الجهود التي تبذلها السلطات الایرانیة وخاصة حکومة الرئیس روحاني. 

واوضح ان البابا فرنسیس الاول کان من السباقین في التندید بالرسوم المسیئة ، وعلینا ان نعلم ان حریة التعبیر لاتعنی الاساءة الی الادیان الاخری.
https://taghribnews.com/vdcaown6o49nay1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز