تاريخ النشر2016 23 October ساعة 15:14
رقم : 248656

انفجار كبير يهز الساحل الايمن بالموصل

تنا
الانفجار العنيف وحسب المؤشرات لربما حصل في نفق تحت الارض انشأه داعش حيث احدث حفرة كبيرة تدلل على حجم المتفجرات التي سببته .
انفجار كبير يهز الساحل الايمن بالموصل
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، الاحد، بأن انفجاراً  عنيفاً ضرب الساحل الايمن داخل مدينة الموصل، مبيناً أن المؤشرات الاولية تدل بان الانفجار حصل في نفق تحت الارض أنشأه مسلحي تنظيم "داعش".

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "انفجار عنيف حصل، اليوم، في في احدى الازقة الضيقة بالساحل الايمن لمدينة الموصل"، مشيرا الى "انتشار كثيف لعناصر تنظيم داعش خاصة الدوريات الالية".

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المؤشرات الاولية تدل بأن الانفجار حصل في نفق تحت الارض كان يعمل بداخله مسلحي تنظيم داعش"، لافتا الى أن "الانفجار احدث حفرة كبيرة تدلل بان كمية المتفجرات التي سببته ربما تقدر بمئات الكليوغرامات من المتفجرات".

وتؤكد مصادر السومرية نيوز، داخل مدينة الموصل، فأن تنظيم "داعش" انشئ في الاونة الاخيرة خنادق في محيط مدينة الموصل وفي شوارعها، فضلا عن نشر الكتل الكونكريتية وذلك لاعاقة القوات الامنية المتقدمة نحو مدينة الموصل. 

واستطاعت القوات العراقية المشتركة وجهاز مكافحة الارهاب ومنذ انطلاق عملية تحرير الموصل ان تحرر اكثر من 53 قرية وبلدة وتصل الى مشارف مدينة الموصل من الناحية الشمالية والشمال الشرقي وتقتل اكثر من 450 من ارهابي داعش حسب اخر الاحصائيات .
https://taghribnews.com/vdcamanui49nyi1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز