تاريخ النشر2015 4 August ساعة 14:21
رقم : 200531

​وثائق صهيونية : حكومة "تل أبيب" متورطة في تحويل مبالغ طائلة لمنظمات يهودية إرهابية

تنا-فلسطين المحتلة
تستمر المحاولات الصهيونية الرامية للتغطية على بشاعة الجريمة التي اقترفتها عصابات المستوطنين بحق عائلة "دوابشة" الفلسطينية في قرية "دوما" جنوبي مدينة نابلس بالضفة الغربية المحتلة ، وفي جديد حلقات هذا المسلسل المفضوح : زعم عضو الكنيست عن حزب "الليكود" ميكي زوهر أن من هاجم المنزل لم يكن يقصد قتل سكانه.
​وثائق صهيونية : حكومة "تل أبيب" متورطة في تحويل مبالغ طائلة لمنظمات يهودية إرهابية
 
في مقابل ذلك قالت رئيسة كتلة "المعسكر الصهيوني" ميراف ميخائيلي ، :" إن كتلتها ستطالب خلال جلسة الكنيست الخاصة اليوم الثلاثاء رئيس وزراء العدو بنيامين نتنياهو وسائر قادة اليمين المتشدد بأن يقدموا خطوات عملية للقضاء على الإرهاب اليهودي ،  وعدم الاكتفاء بالتصريحات الفارغة".

هذا وذكرت الإذاعة العبرية أن شرطة الاحتلال ستطالب بتمديد فترة اعتقال المدعو (مائير اتنغر) حفيد رئيس حركة "كاخ" الإرهابية الحاخام مائير كهانا، للاشتباه بضلوعه في أنشطة تنظيم متطرف.

وبحسب التقارير ؛ فإن جهاز "الشاباك" يشتبه بوقوف "اتنغر" وراء إحراق كنيسة الطابغة الأثرية شمالي بحيرة طبريا في حزيران/ يونيو الماضي ، فيما قالت صحيفة يديعوت أحرونوت :" إن اتنغر مشتبه بوقوفه وراء جريمة إحراق عائلة دوابشة".

وكانت القناة العاشرة في تلفزيون العدو عرضت الليلة الماضية معطيات هامة تؤكد دفع حكومة الكيان مبالغ طائلة للمستوطنين المتورطين في الاعتداءات ضد الفلسطينيين.

وتبعاً للمحلل الاقتصادي للقناة ؛ فإن هذه الأموال الضخمة تصرف على منظمات يهودية إرهابية وخطيرة ، وأنه على الرغم من محاولة بعض المسؤولين في "تل أبيب" إدانة مثل هذه المنظمات إلا أن كل عنصر فيها يتلقى إعانات مالية من الحكومة ، كما ويتم إعفاء عائلته من الضرائب ، إلى جانب تقديم المنح لأسر السجناء المدانين بهكذا جرائم.

ووفقاً للوثائق التي جرى عرضها ؛ فإن عائلة المستوطن المتطرف (عامي بوبر) منفذ مجزرة عين قارة في العشرين من مايو/ أيار عام 1990 والتي أدت لاستشهاد 7 عمال فلسطينيين تحصل على مساعدات مالية.

الوثائق ذاتها أشارت إلى نقل قرابة (200) ألف شيكل لمنظمات يمينية ولسجناء محسوبين عليها بشكل مباشر.
https://taghribnews.com/vdcaewnu649nwm1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز