تاريخ النشر2016 29 April ساعة 22:09
رقم : 229738

مشاركة شعبية واسعة في جولة الاعادة للانتخابات الايرانية

تنا
اعتبر رئيس لجنة الانتخابات في ايران محمد حسين مقيمي ان المشاركة الجماهيرية في الانتخابات التكميلية التي جرت اليوم الجمعة في 21 محافظة و55 دائرة انتخابية كانت ملفتة للغاية.
مشاركة شعبية واسعة في جولة الاعادة للانتخابات الايرانية
 واوضح مقيمي أن الايرانيين الذين يحق لهم التصويت في المرحلة التكميلية اصطفوا منذ ساعات الصباح الباكر امام صناديق الاقتراع للادلاء بأصواتهم.

واشار الى أن الهدوء والأمن مستتب في المناطق التي تشهد الانتخابات، ولم تتقدم الجهات الأمنية والمعنيين باجراء الانتخابات بأي تقارير حول وجود أي خلل اعترض العملية الانتخابية.

ونبه الى أن الجهات المشرفة على سير الانتخابات والتي حضرت المراكز الانتخابية منذ الصباح وجهت المرشحين وممثليهم وأنصارهم بعدم الترويج لهم في مراكز الاقتراع، كما اشار الى أنه تم طباعة وتوزيع عدد كاف من بطاقات التصويت وان المراكز الانتخابية لا تعاني من مشكلة بهذا الشأن.

واوضح انه تم نشر 15 ألفا و344 صندوقا للاقتراع في هذه المرحلة من الانتخابات وبعض هذه الصناديق متنقلة لايصالها الى المناطق الوعرة، واذا اقتضى الأمر فسيتم نقلها الى المناطق في هذه المناطق بالمروحيات.

وحول الاعلان عن النتائج، اشار الى أن النتائج في أكثر المراكز الانتخابية سيتم الاعلان عنها في الساعة الثامنة من صباح غد السبت، وربما بعض الدوائر يتأخر الاعلان عنها، ولكن سيتم بذل المساعي من أجل الاعلان عنها جميعا صباح السبت.
https://taghribnews.com/vdcaeonua49nu01.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز