تاريخ النشر2016 25 June ساعة 13:24
رقم : 236019

ملايين الايرانيين احیوا ليلة القدر الاولى

تنا
جرت في انحاء ايران الاسلامية مراسم احياء ليلة القدر الاولى حيث احيا الايرانيون هذه الليلة بقراءة القران والادعية والمناجات والصلاة في مختلف المحافظات رغبة في نيل المغفرة والعتق من النار.
ملايين الايرانيين احیوا  ليلة القدر الاولى
هي ليلة القدر الليلة التي انزل فيها القرآن الكريم، سميت بهذا الاسم لانها ليلة ذات قدر ويحكم فيها الباري ويقضي ويقدر لما يكون في السنة من حياة وموت وخير وشر وسعادة وشقاء ورزق. ينتظرها المسلمون في ايران بلهفة ويعتبرونها فرصة يلجأون فيها لله عزل وجل يبثونه احزانهم وآمالهم.

الايرانييون في انحاء البلاد احييوا الليلة بالعبادة والعمل الصالح من صلاة وزكاة وانواع الخير الذي هي خير من العمل في الف شهر في غيرها من الليالي.

وقال احد المواطنيين المشاركين في إحياء ليلة القدر المباركة، في هذه الليلة جئنا لنكون مع الله ونتقرب اليه ونطلب منه العزة والكرامة والسلامة لنا جميعا.

وقالت إحدى المشاركات في الاحياء ، في ليلة القدر يكتب مصيرنا وتقدر اقدارنا وارزاقنا ونطلب من الله تعجيل الفرج ورفع الشر عن كل المسلمين.

تمر ليلة القدر العظيمة على المسلمين وهم ينتظرون ان تنعكس آثارها على حياتهم الفردية والاجتماعية وتختصر المسافات بينهم وبين ربهم لكي تصبح ايامهم ولياليهم في حياتهم افضل من الف يوم وليلة.
https://taghribnews.com/vdca6inuo49new1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز