تاريخ النشر2016 26 September ساعة 14:26
رقم : 246117

الاحتفال بازاحة الستار عن موسوعة " السنة النبوية في مصادر المذاهب الاسلامية "

تنا - خاص
برعاية المرجع الديني الكبير آية الله صافي الكلبايكاني ، اقيم صباح اليوم الاثنين في مدرسة دار الشفاء بمدينة قم المقدسة ، حفل ازاحة الستار عن الموسوعة القيمة المعنونة " السنة النبوية في مصادر المذاهب الاسلامية " ، بحضور و مشاركة العديد من الشخصيات الدينية و الفكرية و السياسية ، و جمع غفير من طلبة العلوم الدينية و عشاق الفكر والثقافة باختلاف انتماءاتهم المذهبية .
الاحتفال بازاحة الستار عن موسوعة " السنة النبوية في مصادر المذاهب الاسلامية "
أفاد ذلك مراسل وكالة أنباء التقریب (تنا) بمدينة قم المقدسة ، لافتاً الى حضور آية الله العظمى صافي الكلبايكاني ، و الآيات الشيخ محسن الاراكي الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية ، و سيد احمد خاتمي عضو مجلس خبراء القيادة ، و سيد هاشم حسيني بوشهري المدير السابق للحوزات العلمية في البلاد ، و فقيهي عضو رابطة اساتذة الحوزة العلمية بمدينة قم ، و سعيدي المشرف على الآستانة المقدسة لحرم السيدة معصومة (س) ، و جمع من العلماء و الاستاذة و طلبة العلوم الدينية و كبار المسؤولين في المحافظة . كما حضر الحفل حجة الاسلام ملكا عضو مكتب سماحة القائد ، و مندبون عن مراجع الدين آية الله مكارم شيرازي و السيد السيستاني و علوي جرجاني و نوري همداني و جعفر سبحاني و آخرون ، اضافة الى العديد من علماء الدين السنة في مقدمتهم ماموستا زارعي و مدرسي و حسيني و موجشي .

و شهد الحفل العديد من الكلمات ، حيث ألقى آية الله العظمى الصافي الكلبايكاني احد كبار مراجع الدين كلمة في الحفل ، كما تحدث  آية الله الشيخ الاراكي الى الحضور ، اضافة الى حجة الاسلام مختاري و ماموستا حسيني .

و في ختام الحفل أزاح آية الله العظمى الكلبايكاني الستار عن مجلدات موسوعة ( السنة النبوية في مصادر المذاهب الاسلامية ) التي تضافرت جهود كبار الباحثين و المحققين في الحوزة العلمية و كوادر مركز ابحاث التقريب على تدوينها و اصدارها .
 
 
https://taghribnews.com/vdca6inu049ny61.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز