تاريخ النشر2014 7 September ساعة 14:33
رقم : 168277

حركة انصار الله : مجلس الامن الدولي اصبح اداة في يد مجموعة الضغط للسلطة والمال

تنـا
قال المتحدث باسم حركة انصار الله اليمنية (الحوثيين) محمد عبد السلام ان الحركة تطالب بتشكيل حكومة شعبية وشاملة في اليمن.
حركة انصار الله : مجلس الامن الدولي اصبح اداة في يد مجموعة الضغط للسلطة والمال
واكد عبد السلام في تصريح لقناة الثالثة الايرانية، ان "مجلس الامن الدولي اصبح اداة في يد مجموعة الضغط للسلطة والمال"؛ وان "الاميركان والصهاينة هم الى جانب حكومة توفر مصالحهم في اليمن".

واشار المسؤول في حركة انصار الله، ان "الحركة التي يشهدها اليمن حاليا هي حركة سلمية؛ مبينا إننا سنقف بوجه الاستكبار العالمي من خلال هذه الحركة السلمية.. إن اسقاط الحكومة الفاسدة وتحسين الظروف المعيشية للشعب اليمني من مطالب حركة انصار الله".

واضاف عبد السلام : ان مشروعنا يرتكز على مشاركة جميع الاطياف اليمنية في ادارة البلاد؛ مؤكدا ان "الشعب اليمني يرفض الظلم والاستبداد".

وتابع : في الوقت الذي ينتظر بعض العرب استلام مساعدات ضئيلة من الدول العربية المطلة على الخليج الفارسي الا ان هذه الدول تقدم المليارات من الدولارات الى الكيان الصهيوني ولذلك نحن لانريد مساعدات من تلك الدول؛ مؤكدا بقوله ان "الزعماء الخونة لبعض الدول العربية يقدمون اموالا طائلة الى الكيان الصهيوني والمجموعات الارهابية للقضاء على العالم العربي والاسلامي".

واشار المتحدث بام الحوثيين، الى ان الجمهورية الاسلامية الايرانية اصبحت قدوة لجميع المستضعفين؛ مضيفا "نحن نريد ايضا ان ندعم الشعب الفلسطيني المظلوم ونقدم مساعدات له".

وفي جانب اخر من تصريحاته للتلفزة الايرانية، لفت عبد السلام الى الجرائم التي يرتكبها الارهابيون المنتمون الى جماعة داعش ودعم "الرجعية العربية" لهم، وقال "ان هؤلاء توحدوا لدعم الكيان الصهيوني، وان الاسلام الذي ينشره التكفيريون هو الاسلام الاميركي".
https://taghribnews.com/vdca0an6049niu1.zkk4.html
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني
أدخل الرمز