QR codeQR code

وزارة الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية: الانتهاء من أعمال إنشاء برج الصالحي

تنا-بيروت

13 Sep 2017 ساعة 14:36

إتمام مراسم استلام برج الصالحي الواقع بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة بمبادرة من وزارة الخارجية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.


أتمت وزارة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين مراسم استلام برج الصالحي الواقع بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، والخاص بإسكان الأسرى المحررين، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الإنشاء والبناء من قِبل وزارة الأشغال العامة والإسكان.
 
وحضر حفل الاستلام كل من: بهاء المدهون -وكيل وزارة الأسرى والمحررين ـ والمهندس ناجي سرحان وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان، بالإضافة إلى د. عطا الله أبو السبح وزير الأسرى السابق، فضلاً عن عدد من ذوي الأسرى والمحررين.

وبدوره عبّر "المدهون" عن سعادته بإتمام، و إنجاز هذا المشروع الخاص بتوفير مسكن أمن لشريحة مهمة من أبناء شعبنا ، وهم الأسرى الذين أمضوا زهرة شبابهم في سجون الاحتلال.

وأوضح أن هذا البرج هو باكورة الأعمال والمشاريع الخاصة بإسكان الأسرى والمحررين.

ومن جانبه عبرّ د. أبو السبح وزير الأسرى السابق عن سعادته بإنجاز وإتمام هذا المشروع رغم العقبات الكثيرة، وشح مواد البناء، والحصار المفروض على غزة، مقدماً شكره لوزارة الخارجية الإيرانية التي استجابت لطلبه في العام 2012 بالتبرع لإنشاء برج خاص للأسرى.
 


رقم: 283623

رابط العنوان :
https://www.taghribnews.com/ar/news/283623/وزارة-الخارجية-في-الجمهورية-الإسلامية-الإيرانية-الانتهاء-أعمال-إنشاء-برج-الصالحي

وكالة أنباء التقريب (TNA)
  https://www.taghribnews.com