• الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية يرحب بالدعوة لتمديد الهدنة

    رحب الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن شرف غالب لقمان بالدعوة التي أطلقها المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ بخصوص تمديد الهدنة وإشارته إلى ضرورة إيصال المساعدات الإنسانية للمواطنين.

  • ولايتي: التهديد العسكري يعرّض المفاوضات النووية للخطر

    اكد مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية علي اكبر ولايتي بان التهديد العسكري يعرّض المفاوضات النووية للخطر من الاساس.

  • الحملة العالمية لحق العودة إلى فلسطين تدعو الى نشر ثقافة المقاومة

    استأنفت الحملة العالمية لحق العودة إلى فلسطين جلساتها المفتوحة لمناقشة سبل تعزيز المواجهة ودعم الشعب الفلسطيني للصمود في أرضه، وإبقاء ارادة العودة حيّة في نفوسهم.

  • رفع الأذان في شوارع مانشستر ودعاة إلى الإسلام في لندن

    واصلت الحملة العالمية للتعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم أعمالها في 50 دولة حول العالم من جميع القارات وبالعديد من اللغات والتي من بينها اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة العالمية الأولى؛ وذلك بمشاركة جماعات دعوية تطوعية في بلاد أوروبا وآسيا وروسيا وجنوب أفريقيا وبلاد عربية.

  • السعودية تشن غارات جديدة على اليمن

    شنت السعودية والدول المتحالفة معها مساء الاحد غارتين جويتين على مواقع مدنية في عدن (جنوب اليمن)، بعد ساعة على انتهاء هدنة انسانية من خمسة ايام وبالرغم من دعوة الامم المتحدة الى تمديدها.

  • افتتاح الحملة العالمية لحق العودة

    إذاناً بانطلاق فعالياتها، أقامت الحملة العالمية لحق العودة إلى فلسطين المحتلة، في الذكرى 67 لنكبة فلسطين عام 1948، حيث صادف هذه السنة مع ذكرى المبعث النبوي المبارك، احتفالا خطابيا حاشدا في العاصمة اللبنانية بيروت .

  • مفتي القدس لـ"تنا" : الإجراءات الصهيونية الظالمة لن تكسر شوكة الفلسطينيين

    حذر المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية المحتلة سماحة الشيخ محمد حسين من خطورة المرحلة القادمة في ضوء تكريس نفوذ المتطرفين الصهاينة ، وذلك عقب تشكيل الحكومة الجديدة في "تل أبيب" بزعامة "بنيامين نتنياهو".

  • المجلس العربي للمياه: 87% من الأراضي العربية «قاحلة وشبه قاحلة»

    أعلن المجلس العربي للمياه، في تقرير له السبت، أن 87% من الأراضي العربية قاحلة أو شبه قاحلة، ولا تصل مياه الشرب النظيفة إلى 83 مليون نسمة، كما يعاني 96 مليون آخر من غياب خدمات الصرف الصحي، بينما تستنزف الزراعة 85% من موارد المياه، فيما تعانى 18 دولة عربية من ندرة المياه.

  • آية الله موسوي الجزائري في بيروت

    انشطة ممثل قائد الثورة الاسلامية في خوزستان اية الله موسوي الجزائري الذي يزور بيروت للمشاركة في مؤتمر الحملة العالمية لحق العودة الى فلسطين .

  • افتتاح مؤتمر الحملة العالمية لحق العودة الى فلسطين

    يشارك في فعاليات هذا المؤتمر نخبة من علماء الدين من كافة دول العالم وعلى رأسهم مفتي القدس . ممثل قائد الثورة الاسلامية في منطقة خوزستان وإمام جمعة منطقة الأهواز ، آية الله السيد علي محمد الموسوي الجزائري حضر فعاليات هذا المؤتمر على رأس وفد من علماء الدين .

  • 35 الف طالب اجنبي يدرسون في الجامعات الايرانية

    قال وزير التعليم العالي الايراني محمد فرهادي ان الجامعات الايرانية بما فيها جامعة المصطفى (المختصة بالدراسات الدينية) ، تحتضن حاليا 35 الف طالب جامعي اجنبي من مختلف بلدان العالم.

  • عربان الخليج…..تكريس العبودية

    لقد اشترت دول الخليج (الفارسي) على مدى عقود أسلحة مختلفة بمليارات الدولارات كان مصيرها الصدأ والتخريد , واليوم يخلق لها الغرب أماكن صراع جديدة في سبيل صرف المزيد من الأموال وإزهاق أرواح شعوب آمنة وتدمير ممتلكاتها , وتشريد الملايين في سبيل إقامة أنظمة موالية تأخذ على عاتقها إنتاج شرق أوسط جديد متشرذم تكون تبعيته للغرب الاستعماري.

  • ما الذي جاء بالطيار المغربي ليموت على جبال اليمن؟

    " ذلك الطيار المغربي قاتل في المكان الخطأ ، وخسر حياته في المعركة الخطأ ، واستقر به المقام في المكان الخطأ ،حيث لن يغني عنه محمد السادس ولا سلمان شيئا " . . بهذه الكلمات عاتب القيادي في حركة أنصار الله اليمنية محمد البخيتي، قائد طائرة إف 16 المغربية، التي اسقطت الحركة طائرته في محافظة صعدة شمال غرب اليمن، ولم يتمكن من القفز من طائرته فمات على جبال صعدة.

  • شركة طيران اوروبية تستآنف رحلاتها إلى سورية

    أعلنت "شركة أفتاكوكس" عن استئناف أولى شركات الطيران الأوروبية رحلات الطيران إلى سورية عبر مطار باسل الأسد الدولي في اللاذقية، في خطوة هي الأولى من نوعها بعد توقف شركات الطيران العربية والعالمية رحلاتها إلى سورية في العام 2012.

  • تجمع العلماء المسلمين : صراعات المنطقة لاعادة الامة الى عصر الهزائم

    اعتبر تجمع علماء المسلمين في لالبنان ان ما يشهده العالم الاسلامي من صراعات واقتتال بين المسلمين هو صنيعة العدو الصهيوني لاحباط الانتصارات .

  • الشيخ الملا : لن تتحرر الانبار الا بدخول قوات الحشد الشعبي

    اكد رئيس جماعة علماء العراق، الشيخ خالد الملا، ان محافظة الانبار لن تحرر من تنظيم "داعش" الا بدخول قوات الحشد الشعبي الى المحافظة.

  • حماس تنتقد حكم القضاء المصري على عناصرها

    أعربت حركة "حماس" عن أسفها لقضاء محكمة مصرية يوم السبت، بإحالة أوراق عدد من عناصرها إلى المفتي، لإبداء الرأي في إعدامهم، في القضية المعروفة إعلاميا باسم "اقتحام السجون".

  • الرياض تحاور نفسها اليوم ... وطهران على موقفها

    مؤتمر «الحوار» سيكون من طرفٍ واحد، ذلك أن القوى التي ستحضره هي قوى يمنية من لونٍ واحد، أي تلك الموالية للرياض إلى جانب قيادات منشقة عن حزب «المؤتمر الشعبي العام» .

  • جناح المجمع العالمي للتقريب في معرض طهران الدولي لكتاب

  • المبعث النَّبويّ الشَّريف يوم ولادة الإسلام

    في ذكرى المبعث النبويّ، نستذكر أنَّ النبيّ(ص) كان وحده، والمسلمون الآن يمثِّلون خُمس البشريّة أو أكثر، فعلينا أن ندعو إلى الله، وأن نثبت في مواقع الاهتزاز، وأن نواجه التحدِّيات، ليتّسع الإسلام ويشمل الخُمس الثّاني من البشريّة، ويأتي جيل جديد، فيحمل على عاتقه حمل الإسلام إلى الخُمس الثّالث، لنمهِّد في النّهاية لإمامنا(عج)، ليملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما مُلئت ظُلماً وجوراً .

  • العدوان السعودي يستخدم الاسلحة المحرمة دولياً في اليمن

    ثمة اعتقاد بأن العدوان الاميركي السعودي ربما يستخدم اليمن وشعبه كحقل لتجربة أنواع جديدة من الاسلحة الفتاكة، وقياس القدرة التدميرية لها او فعاليتها في القضاء على اكبر عدد ممكن من البشر بأسرع الطرق وأشنعها.

  • 117 دار نشر محلية وعربية وعالمية تشارك في معرض كربلاء الدولي للكتاب

    تزامنا مع فعاليات مهرجان ربيع الشهادة العالمي الحادي عشر بمناسبة ذكرى ولادة الأئمة الأطهار (عليهم أفضل الصلاة والسلام) والذي تقيمه الأمانتان العامتان للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية إحتضن صحن العقيلة زينب (عليها السلام) معرض كربلاء الدولي للكتاب في موسمه الحادي عشر بمشاركة 117 دار نشر محلية وعربية وعالمية.

  • روحاني لمجلس التعاون الخليجي: معسكر "محمّد" أفضل من "كامب ديفيد"

    قال الرئيس الإيراني "حسن روحاني" أمس السبت، إنه كان يتعين على قادة مجلس التعاون الخليجي العرب عدم الذهاب إلى كامب ديفيد لإجراء محادثات مع الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" مؤخراً، بل إلى "معسكر محمد" عوضاً عن ذلك.

  • الجيش العراقي يحرر بعض المناطق في محافظة صلاح الدين

    "داعش" يعدم نحو 500 مدني نصفهم نساء وأطفال عقب سيطرته على بعض مناطق الرمادي

  • مساعدات انسانیة ایرانیة تصل الى سوريا

    وصلت یوم السبت الی مطار دمشق الدولي الدفعة الاولی من قافلة المساعدات الاغاثیة والانسانیة والغذائیة و الطبیة المقدمة من جمعیة الهلال الاحمر الایرانیة الی منظمة الهلال الاحمر السوري.

  • محكمة مصرية تقضي بإعدام مرسي وقيادات من حماس وحزب الله

    قضت محكمة مصرية، يوم السبت، بمعاقبة الرئيس الأسبق محمد مرسي، و165 من قيادات الإخوان، وقياديين من حركة حماس، إضافة إلى قياديين من حزب الله اللبناني، بالإعدام شنقًا بعد استطلاع رأي مفتي الديار المصرية، في قضيتي التخابر، واقتحام السجون المعروفة إعلاميًا بقضية "الهروب الكبير".

  • أبعاد مشاركة مجمع التقريب في معرض طهران الدولي للكتاب

    لفت حجة الاسلام أوحدي ، الى الاقبال الذي حظيت به اصدارات مجمع التقريب في المعرض ، مشيراً الى نفاد معظم نسخ الكتب المعروضة التي ترتبط ارتباطاً مباشراً بالمساعي الخاصة بالتقريب بين المذاهب الاسلامية و تعزيز تضامن المسلمين و توحيد صفوفهم

  • مقتل وزير النفط في داعش بعملية عسكرية سورية

    ذكرت وسائل إعلام سورية إن القوات المسلحة تمكنت، السبت، من قتل قيادي في تنظيم "داعش" مسؤول عن بيع وتهريب النفط السوري.

  • ممثل حماس في لبنان : لا بد من انهاء الاحتلال

    لفت عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" في لبنان، أسامة حمدان إلى أن "الاعتراف بالدولة الفلسطينية ما هو الا مواقف رمزية ولكن رغم أهميتها لا تكفينا فلا بد أولا من انهاء الاحتلال لاقامة الدولة على كامل تراب فلسطين وعودة جميع اللاجئيين الى ممتلكاتهم وارضهم التي اخرجوا منها".

  • رؤساء السلطات الثلاث في ایران يتدارسون أهم تطورات المنطقة

    اجتمع رؤساء السلطات التنفیذیة والتشریعیة والقضائیة في ایران السبت، واجروا محادثات حول أهم التطورات الاقلیمیة الجاریة في المنطقة والشؤون المحلیة.